أخي العميل قبل اكمال الطلب هناك بعض الشروط والاتفاقيات وهي كالاتي:
أولا:شروط واتفاقيات الدفع:
1-عند الدفع عن طريق التحويل البنك لن يتم إكمال الطلب حتى يتم تحويل كامل المبلغ على الحساب وذلك بعد ارسال ايصال الدفع وبيانات التحويل على البريد الموجود في خطوة الدفع وعند التحويل من بنك اداخلي أو خارجي لن يتم اكمال الطلب حتى يتم تحويل كامل المبلغ على الحساب حسب الطلب .
2-في حالة طلب إحدى الخدمات التقنية المسجل بها قيمة التكلفة سوف يتم العمل حسب التكلفة والمواصفات المحددة في الخدمة وعند طلب العميل تركيب برامج إضافية أو خدمات إضافية سوف يقوم الدعم الفني بتسجيل طلب جديد للعميل به الخدمات الجديدة او إضافتها على الطلب الحالي وتحويل حالة الدفع إلى غير مكتمل وعندما يقوم العميل بدفع القيمة كاملة سوف يقوم الموظف باكمال الطلب .
3- في حالة طلب إحدى الخدمات التقنية الغير مسجل فيها التكلفة أو المسجل عليها الاتصال لطلب السعر سوف يقوم الموظف بالاتصال بالعميل لتحديد الطلبات حسب نوع الخدمة وبعد الاتفاق سوف يقوم الموظف بإضافة التكلفة والمواصفات تحت الطلب الحالي وتحويل الطلب إلى غير مكتمل حتى يقوم العميل بدفع المبلغ كاملا او جزء من المبلغ حسب الاتفاق مع العميل وبعد الانتهاء سيقوم الموظف بإضافة المواصفات وتحويل الطلب إلى غير مكتمل وبعد إكمال العميل المبلغ يقوم الموظف بارفاق العمل في الطلب او ارسال رابط إلى العميل به مرفقات الطلب .
4- في حالة شراء المنتجات التي يكون فيها الدفع سنوي أو شهر مثل الأنظمة الالكترونية الخاص بالجهات الحكومية والخاصة وخدمة اشتراك الاستضافة السنوية سوف يتم تحديد قيمة التكلفة بعد الاتصال بالعميل وتحديد المواصفات المطلوبة وبعد الاتفاق مع العميل سوف يقوم الموظف بوضع التكلفة للسنة الحالية في الفاتورة وبعدها سوف يتم اصدار فاتورة سنوية بالمبلغ المحدد لاحقا وعند عدم التزام العميل بالدفع سوف يتم إيقاف النظام.
1-في حال طلب أحد الخدمات التقنية يجب توفر خدمة انترنت ذات سرعة متوسطة تسمح بالاتصال عن بعد .
2-يفضل أن يكون جهاز العميل جهاز مكتبي ذات مواصفات جيدة وليس لابتوب حتى لايتم ايقاف الجهاز بشكل مفاجي
3-في حالة طلب خدمة الصيانة الذاتية للجهاز يرجى العلم ان الصيانة خاصة بصيانة السوفت وير للجهاز اي برامج الجهاز وليس قطع الجهاز أي عند وجود بط في الكمبيوتر بسبب ضعف المعالج او قلت الذاكرة فإن الموظف ليس مسؤول عن عدم حل مشكلة البطء ولن يتم إرجاع المبلغ عند عدم حل المشكلة .
4-في حالة طلب خدمة الصيانة الكاملة فإن الخدمة خاصة بتركيب بعض البرامج الهامة مثل برنامج Avg Tune up ونظام مكافحة الفيروسات كاسبر سكيوريتي وذلك لمدة سنة كاملة لكل منها وعند طلب العميل تمديد المدة لسنتين سوف يقوم الموظف بإضافة قيمة تصريح البرنامج لمدة سنة إضافية أو حسب الطلب ولن يتم تركيب البرنامج للمدة الإضافية حتى يقوم العميل بتسديد كامل المبلغ وعند طلب العميل تركيب برامج أخرى مثل برنامج حماية غير البرنامج الذي سيتم تركيب في جهاز العميل سوف يقوم الموظف بإضافة التكلفة الاضافية للبرنامج في الفاتورة ولن يقوم الموظف بتحميل البرنامج وتركيبه إلا بعد دفع التكلفة كاملة.
5-عند طلب أحد الخدمات التقنية المسجل بها تكلفة الخدمة سوف يقوم الموظف بتحديد موعد لعمل الخدمة في جهاز العميل حسب جدول المواعيد علما أن مواعيد الخدمات التقنية سوف تكون من الأحد حتى الخميس في الفترة المسائية مؤقتا من 4 حتى 11 مساءا وعند وجود خدمة تتطلب مدة إضافية سوف يتم تحديد ذلك مع العميل قبل انتهاء الخدمة علما أنه سوف يتم تحديد ساعة كاملة لكل خدمة وعند تجاوز أحد الخدمات الساعة سوف يقوم الموظف بتقدير المدة المتبقية إن كانت أقل من نص ساعة سوف يقوم الموظف بإنهاء العمل في نفس الموعد وإن كانت أكبر من نصف ساعة سوف يتم تحديد موعد للخدمة مع العميل في أقرب موعد بحيث لايتجاوز اليومين .
6-يجب على العميل التأكد من أن سرعة الانترنت عنده جيدة ومناسبة للاتصال عن بعد وكذلك سرعة الجهاز حتى يقوم الموظف بإنهاء العمل في المدة المحددة حيث أنه إذا لم يستطع الموظف الاتصال بجهاز العميل خلال النصف ساعة أو جهاز العميل بطي جدا وسرعة الاتصال رديئة جدا فإن الموظف سوف يبلغ العميل بتحديد موعد آخر والالتزام بمعالجة وضع الاتصال أو أنه يلغي المهمة نظرا لعدم الالتزام بأحد شروط الخدمات الذاتية وهو شرط توفر خدمة انترنت جيدة ومواصفات جيدة للجهاز عند عدم تجاوب العميل ولن يتم إرجاع المبلغ الخاص بالخدمة وإن كانت الخدمة من الخدمات التي تتطلب برامج إضافية سوف يتم خصم تركيب البرامج وبالنسبة للبرامج لن يتم إرجاع قيمتها بل سوف يقوم الموظف بإرسال معلومات البرامج إلى إيميل العميل.
7-قبل طلب احد الخدمات التقنية مثل خدمة الصيانة الفورية والكاملة يجب على العميل التأكد من وصف الخدمة حيث أنه بعد طلب الخدمة والاتصال بالعميل من قبل الموظف وتوضح أن العميل يريد تنفيذ أشياء غير المحددة في الوصف أو طلب تغيير البرامج فإنه يجب على العميل دفع التكلفة الإضافية الخاصة بالخدمة التي يريدها إن كانت ليس من ضمن الاجراءات الخاصة بالخدمة او البرامج التي يريدها ولن يتم خصم قيمة البرامج الموجودة مع الخدمة حيث أن البرامج تم طلبها من أجل العميل قبل الموعد ولا يمكن إرجاعها.
8-يجب على العميل احسان المعاملة مع الموظف المختص وعدم التحرش به أو التكلم عليه حيث أنه سيتم إلغاء الطلب وعدم ارجاع مبلغ الخدمات عند التحدث مع الموظف بكلام غير لائق لذا يرجى من عملائنا الكرام عند عدم التزام الموظف بالمطلوب او التكلم بكلام غير لائق التواصل معنا وسوف نقوم بحل المشكلة ومعالجة الوضع .
9-قبل طلب العميل تركيب احد البرامج التي تحتاج إلى ذاكرة او معالج قوي مثل برامج الجرافيكس او برامج البرمجة يجب على العميل التأكد من امكانيات الجهاز الخاص به قبل طلب الخدمة حيث أنه بعد طلب الخدمة وعند اتصال الموظف بالعميل إذا اتضح ان الجهاز الخاص به غير متناسب مع البرامج التي يتم تركيبها سوف يقوم الموظف بإخبار العميل بأن الجهاز غير مناسب في تلك الحالة إما أن يتم تحديد موعد اخر للعميل حتى يقوم العميل بتغير الجهاز او تطويره أو أن الموظف يلغى الطلب ويتم خصم قيمة التركيب ولن يتم إرجاع قيمة البرامج بل سوف يقوم بإرسال البيانات له حتى يقوم بتركيبها بنفسه او يركبها على جهاز آخر.
10-يحب الالتزام بالمواعيد المحددة عند طلب خدمة وعند التأخر عن الموعد المحدد سوف يتم تحديد موعد جديد وإن لم يتم الالتزام بالموعد الاخر سوف يتم إلغاء الطلب وعدم ارجاع قيمة الخدمة.
11-عند طلب أحد الخدمات التي تتطلب العمل مثل التصميم والبرمجة والشبكات والمونتاج سوف يقوم الموظف المختص بالاتصال بالعميل لتحديد متطلبات العمل وطلب من العميل دفع جزء من التكلفة كما هو مدون في شروط الدفع وبعد الانتهاء من العمل سوف يقوم الموظف بالاتصال بالعميل وطلب دفع المبلغ الباقي ولن يتم تسليم الطلب او المشروع للعميل حتى يتم دفع باقي الدفعة وعند عدم رد العميل على الموظف ثلاث مرات سوف يقوم الموظف بإلغاء الطلب وعدم ارجاع المبلغ المدفوع حتى لوكان نص العمل لذا يجب ان يكون العميل على اتصال مع الموظف حسب الطلب.
يتم ارسال أي كود فور الانتهاء من الطلب
نحن موزعين رسميين لبعض الشركات مثل ادوبي ومايكروسوفت وكاسبر سكاي