Chat with us, powered by LiveChat

أسئلة وأجوبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... هذه بعص الأسئلة والجواب عليها :

1-هل جميع البرامج الموجودة أصلية أم يوجد برامج مكركة
ج. جميع البرامج الموجودة لدينا برامج أصلية ولانبيع البرامج المكركة 

2-لايوجد لدي بطاقة فيزا هل يمكنني الدفع بالتحويل إلى حسابكم أو باستخدام بطاقة الصراف مدى
ج. نعم يمكنك التحويل إلى أحد حساباتنا الموجودة في طرق الدفع  وذلك باختيار التحويل إلى الحساب او الدفع باستخدام بطاقة مدى عن طريق اختيار طريقة الدفع باستخدام paypal ومن ثم اختيار الزر Debit Or Credit Card وبعدها سوف تظهر لك معلومات البطاقة فقط ادخل معلومات البطاقة.

3. هل طرق الدفع عندكم آمنة ولن يتم سرقتها.
ج. جميع طرق الدفع عندنا آمنة في الموقع والدليل على ذلك وجود رمز القفل في أعلى المتصفح حيث أنه الرمز لايظهر إلا للمواقع الأمنة وكذلك نحن نتعامل مع طرق الدفع في موقع بايبال وهذا الموقع مشهور بالحماية والسرية.

4.أنا من خارج السعودية فكيف استطيع التحويل إلى حسابكم البنكي حيث يوجد لدي بطاقة فيزا.
ج.سواء كنت من داخل السعودية أو من خارجها يمكنك التحويل إلى أحد حساباتنا عن طريق البنك الخاص بكم وبعد التحويل يتم ارسال صورة من الايصال إلى بريد قسم المدفوعات payment@lamha.net.sa وبعد التأكد سيتم اكمال طلبك .

5.إذا قمت بشراء أحد البرامج الأصلية من عندكم وبعد التجربة لم يتم تفعيل البرنامج فكيف استطيع التواصل معكم.
ج.بعد الشراء سوف يتم ارسال راابط البرنامج مع السيريال الخاص به وإذا لم يتم نفس النسخة بالسيريال نرجوا التواصل معنا عن طريق الدردشة في الشاشة الرئيسية أو ارسال رسالة إلى البريد الرسمي لقسم الدعم الفنيsupport@lamha.net.sa
حتى يستطيع القسم المختص من حل المشكلة .


6.الجهاز عندي عطلان ولايعمل فهل استطيع طلب خدمة الدعم الفني عن بعد.
ج.يجب أن يكون الجهاز شغال وكذلك يتوفر فيه نت حتى يستطيع الدعم الفني الاتصال بجهازك عن طريق احد البرامج التي تتصل عن بعد ولكن إن كان الجهاز متعطل ولايعمل يمكنك طلب الخدمة وشرح المشكلة في خانة وصف المشكلة وسوف يقوم المختص بالتواصل معك وبعد ذلك سيتم حساب تكلفة الخدمة إن كانت التكلفة ولاتحتاج إلى قطع إضافية سوف يتم تنفيذها مجانا أما إن كانت تحتاج إلى وقت أو إلى قطع إضافية سوف يتم حساب تكلفة القطع والخدمة وبعد الدفع سوف يقوم المختص بتنفيذ الخدمة.

7.هل استطيع طلب خدمات أخرى  عن بعد غير الموجود في المتجر أو طلب الخدمة من المختص أثناء العمل .
ج. نعم يمكنك أخي الحبيب من طلب أي خدمة غير موجودة في المتجر وذلك عن طريق الدردشة الموجودة في الصفحة الرئيسية أو عن طريق ارسال رسالة إلى قسم الدعم الفني support@lamha.net.sa وعندها سوف يتم التواصل معكم وتحديد موعد لتنفيذ الخدمة أو حتى يمكنك طلب الخدمة الاضافية من المختص أثناء العمل وبعد سوف يقوم المختص بإنشاء فاتورة بتكلفة الخدمة المقدمة.

8.عندي مشكلة في جوالي الخاص فهل الخدمات عندكم خاصة فقط بالاجهزة المكتبية.
ج.الخدمات التقنية ليست خاصة بالاجهزة المكتبية فهناك خدمات عامة مثل خدمات الدعم الفني وهناك خدمات خاصة بالاجهزة المكتبية مثل خدمة الصيانة الكاملة إن كنت تريد اصلاح المشكلة فيمكنك طلب خدمة الدعم الفني وتحديد نوع الجوال ووصف المشكلة وسوف يقوم المختص بالتواصل معكم وتحديد موعد لحل الاشكالية في الجوال عبر الاتصال بجهازكم عن طريق أحد برامج التحكم عن بعد.

9.جوالي لايعمل ويحتاج إلى برمجة عن طريق الجهاز المكتبي فهل لديكم امكانية في اصلاح المشكلة.
ج.بعد طلب الخدمة والتواصل معكم إن كانت المشكلة يتم حلها ببرمجة الجوال يجب أ ن يتوفر لديكم جهاز كمبيوتر وكيبل خاص بالجوال حتى يتمكن المختص من الدخول إلى جهازكم وتركيب البرنامج الخاص وببرمجة الجوال .

10.أحتاج إلى تركيب قطعة في جهازي هل لديكم الامكانية في تركيب القطع .
ج. جميع خدماتنا عن بعد حاليا خاصة فقط بالجهاز ولايمكن تركيب القطع ولكن يمكنك طلب القطعة الخاصة عن طريق خدمة طلب خدمة أيجاد برنامج أو التواصل معنا عن طريق الدردشة حتى نتمكن من مساعدتك وبالنسبة لتركيب القطع الخاص بالجوال فلايوجد لدينا حاليا إمكانية في ذلك ولكن مستقبلا سوف يتم توفر هذه الامكانية إن شاء الله.

11.يوجد بعض البرامج لاتعمل إلا باشتراك شهري ولكن عندكم لمدى الحياة فهل هذا صحيح.
ج.نعم بعض البرامج مثل برامج ادوبي أو برنامج اوفيس 365 لايعمل إلا باشتراك شهري ولكن هناك بعض الشركات لديها اشتراك سنوي مع الشركة مثل ادوبي او مايكروسوفت وهي تقوم ببيع بعض الاشتراك تكون لمدى الحياة مثل اوفيس 365 هو اصلا اشتراك باحد الشركات الكبيرة ولكن هذه الشركة قامت ببيع بعض الحسابات الخاصة بها للعملاء مثل الحساب اللي لدينا لذلك لايمكنك تغيير الايميل لأنه خاص بالشركة ولكن يمكنك تغيير الباسورد فيها وبالنسبة لبرامج ادوبي يوجد اشتراك سنوي مخفض لمن يريد الحزمة كاملة  على هذا مجموعة ادوبي ويوجد برامج مفصلة بدون اشتراك في قسم برامج التصميم .

12.قمت بتركيب كرت في جهازي المكتبي ولكن لايوجد لدي التعريف الخاص به او لا اعرف طريقة تركيب فهل يمكنكم ذلك.
ج.نعم يمكننا ذلك وذلك عن طريق طلب الخدمة عن طريق الدردشة أو طلب خدمة تركيب تعريفات الجهاز وبعد طلب الخدمة سوف يقوم المختص بانشاء فاتورة التكلفة وتحديد موعد معك لتركيب التعريف في الجهاز.

13.أنا صاحب /مندوب مؤسسة ولدينا برامج وأنظمة إدارية فهل استطيع عرضها في المتجر.
ج.أهلا وسهلا بك أخي الحبيب في متجرنا نعم يمكنك عرضها في المتجر وذلك بارسال رسالة إلى البريد الالكتروني info@lamha.net.sa وبعد الموافقة سيتم إضافة حساب لكم في المتجر وارسال بيانات الحساب للدخول وبالنسبة لطرق الدفع ستكون إما بالتحويل على حسابكم البنكي أو حساب بايبال ولكن يجب الالتزام بالشروط والاتفاقيات الموجودة في المتجر.

14.أنا مبرمج ومطور برامج وتطبيقات فهل استطيع عرض برامجي لديكم أو العمل معكم.
ج.إن كنت مبرمج او مصمم وليس لديك مؤسسة فنعتذر منك عن عدم تمكننا في عمل حساب لك لعرض البرامج حاليا ولكن يمكنك التواصل معنا على بريد التطوير developer@lamha.net.sa أو التواصل معنا عن طريق الدردشة الموجودة في المتجر.

15.أنا لست مصمم ولا مبرمج برامج ولكن لدي الخبرة في صيانة الجوالات أو الاجهزة المكتبية فهل استطيع العمل معكم في الخدمات عن بعد وانا من بيتي.
ج.أهلا بك اخي الحبيب نعم يمكنك ذلك أخي الحبيب وذلك عن طريق التواصل معنا على بريد الدعم الفني  support@lamha.net.sa بالموقع او الدردشة في بداية الموقع .

16-أنا عن برنامج أو اصدار معين من البرنامج ولكن لم اجده لديكم فهل يمكنك توفروه.
ج.إن كان البرنامج اللي تبحث عنه غير موجود أو تبحث عن اصدار معين من البرنامج يمكنك طلبه عن طريق خدمة توفير برنامج أو عن طريق طلب ذلك من الدعم الفني في الدردشة.

16.عندي بعض الاستفسارات ولكني لم اجدها هنا فكيف استطيع التواصل معكم .
ج.أن كان لديك اي استفسار او اقتراح او طلب أو شكوى يمكنك التواصل معنا على بريد الدعم الفني او الدردشة الموجودة في بداية المتجر وسوف نقوم قريبا بعمل منتدى خاص بالمتجر وذلك للاجابة على جميع الاستفسارات